عماد العش ” لمثلكم تنحني الهامات خجلا “

لم تكن قصص النجاح امراً سهلاً لبعض الرجال الذين استطاعوا ان يجعلوا من اسمائهم ذكراً طيباً وخالداً في نفوس الكثير من الضعفاء الذين يعرفون ان اللجوء لهم سيحقق الإنتصار لهم، وخاصه انهم جنود مخفيين في الارض.
 
سعادة السيد عماد العش رئيس مجلس أدارة شركة دايموند الغذائية المسلجة بالاسم التجاري الماسة الزرقاء الحاصلة على شهادات ايزو العالمية والمنافسة بشراسة في السوق الاردني، ،صاحب همة عالية لا تفتر، وارادة مكللة بالنجاح، يسعى جاهداً ان يصنع النجاح باي مكان يذهب اليه، فهو ابن الاردن، الذي يعرف سهوله وجباله، يعشق تراب وطنه كطفل لا يتسطيع ان يبعد عن حضن امه.
 
” العش الذي يلقب ” بالدينمو “هو صانع الأمل والابتسامة لكل من يعرفه , عمل على محاربة البطالة وقام بتشغيل اكثر من 150 أردني وأردنية برواتب مجزية وتأمين صحي ووجبات غداء يومية داخل مصنعه في منطقة ماركا بالعاصمة عمان بالاضافة لدعمه المتواصل للحالات الانسانية والجمعيات الخيرية .
 
 
ويعرف السيد عماد العش أنه صديق الجميع، صاحب مبدأ لا يتجزأ، لديه افكار ومعتقدات لا تغيرها الظروف، يؤمن ان التشاركية اهم شيء يساهم في التغيير، لديه القدرة على نصرة المظلوم بكل ذكاء، يعرف عنه التواضع، ولا يحب المتكبرين، صاحب ابتسامة صادقة.
 
لهذه الشخصية ترفع القبعات ، لما قدمه لخدمة هذا الوطن في الصمت ، ويسعى جاهداً ان يكون وطنه بخير، فهو انسان صادق، محب للخير، ووطني بامتياز .
 
 
2017-05-07
mubasher24