الاردني مصطفى ملحم ..اليد الامينة التي عملت بصمت ..!

مباشر24/ خاص/ أسطنبول /

حين نتحدث عن شخصية اردنية بحجم الاردني الاصيل سعادة السيد مصطفى ملحم فنحن لا نحتاج الى اختراع عنوان تكون فيه المجاملة اكثر من الحقيقة، لاننا حين نصف الرجل بصاحب اليد النظيفة والوطني الذي لم تشب اسمه شائبة فإننا بذلك نذكر مافي الرجل.

في كل المناصب التي تولاها مصطفى ملحم كان الرجل المناسب في المكان المناسب ، فعلى مدى سنوات خدمتة رئيسا تنفيذيا لشركة الشرق العربي للتامين عمل على تعزيز الاستثمارات في المملكة وتقديم التسهيلات الازمة لها بشكل مذهل.

وعندما كانت رئاسة مجلس ادارة الشرق العربي للتامين تبحث عن رجل قوي لتولي ادارتها العامة وتعزيز ثبات الشركة,كانت لديها مواصفات هامة للرجل المناسب منها : ان يكون وطنياً , وصاحب خلق , وصاحب يد نظيفة وصاحب ادارة ودراية بمُلمات الاستثمار خاصة اننا نتحدث عن شركة تتعامل بعشرات الملايين وتقدم خدماتها للاف من الاردنيين على الصعيدين العملي والصحي، ولذلك فقد استوعب ملحم ما المطلوب منه, وبدأ مع طاقم الشركة في تصويب اوضاعها ليجلب الاستثمارات ويوجد شركاء استراتيجيين حتى استطاع اخراج الشركة التي احتضنته الى اوائل شركات التامين بالعالم العربي وجعلها عنوانا للنجاح والتفوق قبل ان يتقدم باستقالته لمجلس ادارة الشركة التي اعتبروها الفاجعة الكبرى .

لكن وبكل اسف.. فأن نجاح الرجل على ما يبدوا قد ازعج اخرين وحاولوا التشويش عليه بحملات اعلامية ظالمة فإنتفض بوجوههم ورفض كل ضغوطاتهم لانه يضع نصب عينيه خدمة مليكه ووطنه.

هذا هو الرجل المعطاء الذي يعتبر بحق دينمو الاقتصاد وادارة الاعمال الأبرز في المملكة وصاحب السمعة المعطرة التي نقف له احتراماً و إجلالاً .

واخيرا لم نجد لك خيرا من كلام الله ليحفظك ويرعاك ويديم عليك عافيتك لخدمة الوطن الذي ينقصه امثالك بتولي الحقائب الوزارية ..

نعم كتبنا هذا لا تزلف ولا تملق بل لاننا نعلم جيدا حجم عطاءك واعمال الخير التي تقوم بها مع كل مطلع فجر…

2017-04-29 2017-04-29
mubasher24